المغرب اجمل بلد في العالم ,اخبار , رياضة, اقتصاد تاريخ - مدينة أزرو


 ملوك المغرب , الشغل و العمل في المغرب, المملكة المغربية , اخبار المغرب , تاريخ المغرب , مواقع انترنت خاصة بالمغرب , Maroc , Morocco , Maroko , Maroucos , Almaghrib
مغرب الجمعة, 2016-12-09, 6:45 AM
الرئيسية | التسجيل | دخول أهلاً بك ضيف | RSS
 
المملكة المغربية

قائمة الموقع
فئة القسم
الرياضة [13]
اخبار الرياضة المغربية و العالمية
السياسة [16]
اخبار السياسة
الفن و الثقافة [2]
اخبار الفن و التقافة
الاقتصاد [9]
اخبار الاقتصاد
الحوادث [1]
اخبار الحوادث , الكوارث , الجرائم , الفيضانات و الحرائق
انشطة ملكية [1]
الانشطة التي يقوم بها الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 132
Block title
Block title
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

مدينة أزرو


أزرو من الصور الفوتوغرافية
هذه الصورة الفوتوغرافية لـ أزرو إهداء من TripAdvisor

تقع مدينة ازرو بالاطلس المتوسط و يبلغ عدد سكانها حوالي 51000 نسمة و هي تنتمي لعمالة افران و تقع في موقع استراتيجي يربط بين الاطلس المتوسط و ارتفاع اطلس ميدلتمرورا بتمحضيت و سهل تادلة مرورا بخنيفرة و كذلك مكناس مرورا بالحاجب و العلو الذي تقع فيه مدينة ازرو هو1508 متر و المدينة موجودة بين الجبال الخضراء التي تعطيها جمالا لا مثيل له كما في غاباتها تعرف وجود مجموعات من القردة التي تصل الى السفح مرات عديدة كما تعرف وجود نوع فريد من الفراشات الجميلة ..
أزرو ايضامعروفة بسقوفها المقرمدة الخضراء وغابات أشجار الأرز وأشجار الكرز وأشجار التفاح وكذلك لود سكانها وكثيرا ما يزورها السياح نظرا لقربها من مدينة فاس.
في كل ثلاثاء هناك سوق جميل بمدينة أزرو بسلع متنوعة ومختلفة للبيع التقليدي والعصري. السياح والسكان المحليون تختلطون وهم يشربون كؤوس الشاي بالنعناع. المدينة أقل خصبا من المدن الكبرى زوارها يعبرون عن رخاهم لتمكنهم من التمتع بزيارة مدينة تقليدية تتسم بجو من الراحة والود. وتعتبر أزرو أفضل منطقة لشراء زربية بربرية بثمن جيد. والكثير من الزوار يستغلون الفرصة لشراء هذه الزرابي الجميلة التي تستعمل كفراش للأرض أو التزيين على الحائط.
بعد قضاء وقت في السوق ومحلات السجاد، يمكن للزوار أن يستمتعوا بوقت من الراحة في غابات الأرز المجاورة وحوالي 13 كلم شمال أزرو هناك شجرة أرز عمرها 800 سنة . وهناك طرق للمشي في غابات الأرز ورؤية القرود البربرية التي تنط وتقفز بين الأشجار والتي اعتادت على الزوار وتكون على أتم استعداد لأخذ صورة معهم.
كما يمكن للزوار الاستمتاع بجولات في الغابات المحيطة بالاستعادة بدليل وذلك لرؤية مناظر خلابة.
طريقة الدخول
اعلانات
بحث
اعلانات بالمجان

 
 
 
 
التقويم
«  ديسمبر 2016  »
إثثأرخجسأح
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031
اداعات مغربية
Aktab
Amazigh
Aswat
Atlantic Radio 92.5 FM
Cap Radio
Chada FM
Chaine Inter
Hit Radio Buzz
Hit Radio Dancefloor
Hit Radio FM
Hit Radio Mgharba
Hit Radio RnB
Hitradio
Idaa Al Watania 96.0 FM
Luxe Radio
Medina FM
MedRadio
Radio 2M
Radio France-Maghreb
Radio Maroc
Radio Mars
Radio Medi 1
Radio Plus Marrakech
Radio Rif Melody
Radio Sawa Morocco
Radio Yabiladi
Tachelhite Radio
Yabiladi Radio
قنواة التلفزة

أصدقاء الموقع
  • إنشاء موقع مجاني
  • منتدى الدعم والمساعدة
  • افضل 100 موقع
  • Facebook
  • Twitter
  • مقالات تقنية
  • كلمات الموقع مغرب
    الجيش الملكي الرجاء البيضاوي l'immigration au Canada اغاني المغرب الامازيغ كرة القدم المنتخب المغربي الدفاع الحسني الجديدي رقصات شعبية المنتخب المغربي لكرة القدم جريدة محمدية بريس المغربية صحيفة الكترونية مغربية تخص أخبار صحيفة محمدية بريس المغارييه محمدية بريس جريدة مغربية موقع جريدة محمدية بريس من المغرب المنتخب المغربي moteur صناعة السيارات عجائب و غرائب maroc عروض البيع والشراء ومنتدى متميز Morocco souq rabat مراكش جامع الفنى القفطان المراة المغربية لباس المراة لباس النساء الجلباب المغربية المراة الحناء الملك محمد السادس استراليا الجامعة الدراسة المانيا امريكا جامعات العربية جامعات المغرب جامعات دولية فرنسا كندا مدينة اسفي المغربية est تعليم مدارس مدينة مكناس المغربية الرباط Eurosport Hébergement Gratuit Site Web خريطة المغرب الجلباب المغربي الدار البيضاء الرجاء الراضي اكادير صورة اغادير منظر الجمال.نت دليل الجمال للمرأة العربية الجمال اللباس المغربي لباس الاعراس مغربية صور العاصمة Photos Image Photo imouzzar ifran foot ball احواش الاطلس فلكلور الحسن الثاني ملك المغرب اللاعب المهدي بن عطية جميلة سياحة شاطئ مدينة اكادير ادرار ملعب الامير الاميرة العائلة القصر الملكي المملكة المغربية رشيد مولاي رشيد

    Copyright MyCorp © 2016
    استضافة مجانية - uCoz Agence Référencement Maroc