ملوك المغرب , الشغل و العمل في المغرب, المملكة المغربية , اخبار المغرب , تاريخ المغرب , مواقع انترنت خاصة بالمغرب , Maroc , Morocco , Maroko , Maroucos , Almaghrib
مغرب الجمعة, 2024-04-19, 11:09 PM
الرئيسية | التسجيل | دخول أهلاً بك ضيف | RSS
 
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
المنتدى المغربي , التعارف , الزواج , السياسة , الرياضة و علم » الانترنت » كيف تربح المال عن طريق موقعك » كيف تكسب النقود عن طريق موقعك؟ إنه شيء سهل! (كيف تكسب النقود عن طريق موقعك؟ إنه شيء سهل!)
كيف تكسب النقود عن طريق موقعك؟ إنه شيء سهل!
aliالتاريخ: الإثنين, 2012-07-09, 12:19 PM | رسالة # 1
عضو فعال
مجموعة: المدراء
رسائل: 64
سمعة: 0
حالة: Offline
لاشيء أكثر متعة من ربح النقود عن طريق موقعك. لذلك إذا كان لديك موقعاً ، فقط يفتقر لشيء واحد - اختيار الطريقة التي تجلب لك النقود.
هناك العديد من الطرق لربح النقود من الموقع. سأخبرك بالتي أستعملها والتي ثبت مدى فعاليتها. أنا استعمل فقط ثلاثة طرق:في سياق الاعلانات، بيع الروابط، و المشاركة في لاعديد من البرامج التشاركية.

في سياق الإعلانات
طريقة جيدة لربح النقود، خصوصاً إذا كان هناك زوار كثر للموقع.
النقطة الرئيسية لهذه الرئيسية هي التالي: الإعلانات التي تشابه موضوع موقعك ستظهر عليه، وإذا ضغط الزائر على الإعلان فسوف يربح بعض المال. ثمن النقرة يمكن أن يكون مختلفاُ من 1 سنت إلى 10 دولارات، بحسب لأهمية موضوع الموقع. أغلب النقرات تتراوح بين 5-10 سنت. لذلك فالموقع ذي معدل المرور الوسطي بين 200-500 شخص في اليوم ممكن أن يربح من 2-5 دولارات يومياً.

بيع الروابط.
إنه ليس سراً أنه أحد العوامل الرئيسية في تصنيف الموقع في محركات البحث هو عدد الروابط الخارجية للموقع.
الطريقة الفعّالة لتحسين وضعية الموقع هو شراء روابط جيدة إن أمكن. لذلك بيع/شراء الروابط هو نوع من التجارة ذات المردود. عندما لم أكن أعلم كيف أربح بموقعي، كنت أستعمل هذه الطريقة. تستطيع ربح مردود جيد بهذه الطريقة. وليس من المهم كمية زوار موقعك. العنصر الأساسي الذي يؤثر على سعر الروابط هو النشرات الصحفية و عدد صفحات الموقع.

الربح بواسطة البرامج التشاركية.
من السهل جداً الربح عن طريق البرامج التشاركية. المبدأ هو التالي: هناك العديد من الشركات، شركات الانترنت..إلخ..
وهي تقوم بعرض بعض البضائع أو الخدمات. العمل لوحدك ليس فعالأ كفاية، لذلك فهم يدعون الشركاء (ويب ماستر) الذي سيقوم بترويج هذه البضائع والخدمات و سيحصل على عمولته (إنها من الممكن أن تكون تخفيضات في السعر، سعر منتظم..إلأخ) أي أنه إذا كان لديك موقع ألعاب، تستطيع أن اصبح شريكاً في بعض الألعاب أونلاين، و تحصل على نسبة من النقود ، فسيتم إدراجك في الموقع، الهذف الأساسي هو العثور على برنامج، مناسب لموقعك.
إذاً تستطيع ربح النقود من موقعك! اختر الطريقة التب تريدها، أو استعمل كل هذه الطرق في نفس الوقت وابدأ الربح اليوم.
 
المنتدى المغربي , التعارف , الزواج , السياسة , الرياضة و علم » الانترنت » كيف تربح المال عن طريق موقعك » كيف تكسب النقود عن طريق موقعك؟ إنه شيء سهل! (كيف تكسب النقود عن طريق موقعك؟ إنه شيء سهل!)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:


Copyright MyCorp © 2024
استضافة مجانية - uCoz Agence Référencement Maroc