توقيف أخطر عصابة للسرقة في البيضاء هذه السنة - 21 من ديسمبر 2012 - المغرب اجمل بلد في العالم ,اخبار , رياضة, اقتصاد تاريخ


 ملوك المغرب , الشغل و العمل في المغرب, المملكة المغربية , اخبار المغرب , تاريخ المغرب , مواقع انترنت خاصة بالمغرب , Maroc , Morocco , Maroko , Maroucos , Almaghrib
مغرب الجمعة, 2016-12-09, 12:30 PM
الرئيسية | التسجيل | دخول أهلاً بك ضيف | RSS
 
المملكة المغربية

قائمة الموقع
فئة القسم
الرياضة [13]
اخبار الرياضة المغربية و العالمية
السياسة [16]
اخبار السياسة
الفن و الثقافة [2]
اخبار الفن و التقافة
الاقتصاد [9]
اخبار الاقتصاد
الحوادث [1]
اخبار الحوادث , الكوارث , الجرائم , الفيضانات و الحرائق
انشطة ملكية [1]
الانشطة التي يقوم بها الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 132
Block title
Block title
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » 2012 » ديسمبر » 21 » توقيف أخطر عصابة للسرقة في البيضاء هذه السنة
7:25 PM
توقيف أخطر عصابة للسرقة في البيضاء هذه السنة
الاحداث المغربية

  

ترجل على الساعة السادسة إلا ربع من سيارته وهو يحمل «ساكادو» على ظهره  في اتجاه  أحد النوادي الرياضية بعين السبع بالبيضاء. أحس أن شخصا ما يتعقبه. قبل أن يلتفت أحس بيد غليظة تلتف حول عنقه، وسؤال أصم أذنيه، «فين السوارت ديال الزيبرا؟، يالله جبد لدين أم…»  قبل أن ينبس ببنت شفة تلقى لكمة على عينه أفقدته توازنه. أعقبتها ضربة بسيف على الرأس. سقط إبراهيم على الأرض مضرجا في دمه بعدما ألقى بالمفاتيح على الأرض. حارس النادي أحس أن شيئا ما غير عادي يقع في الخارج.  نزل مسرعا الأدراج . قبل أن يعرف مايجري تلقى هو الآخر ضربة بساطور. في لمحة بصر حضرت سيارة إلى المكان. ركب فيها اللصوص، فيما آخر امتطى سيارة إبراهيم واختفى الجميع عن الأنظار.

كانت هذه الحادثة آخر سرقة توصلت بها الشرطة القضائية  لعين السبع الحي المحمدي مساء الأحد الماضي. انضافت هي الأخرى إلى باقي السرقات التي تجاوزت 80 سرقة وبنفس الطريقة. ترصد أصحاب السيارات والاعتداء عليهم قبل سرقة سيارتهم أو مهاجمة محلات بيع الدخان والمقاهي . حتى المواطنون العاديون لم يكن أفراد العصابة يتركونهم لحالهم. كانوا يتلقون الضرب والتعنيف قبل أن تفرغ جيوبهم.

في الوقت ذاته كانت الشرطة القضائية لأمن الحي المحمدي عين السبع تسابق الزمن لوضع حد للعصابة. أول خطوة جندت مجموعات فرق للتدخل كلفت بحراسات ليلية في أهم النقط الرئيسية من المدينة.  المصلحة الولائية للشرطة القضائية والفرقة الجنائية دخلتا هما  أيضا على الخط.

مع مرور الساعات كانت نتائج التحاليل التي تتوصل  إليها خلية تحليل المعطيات المحدثة حديثا بولاية الأمن، تقرب الأمن من توقيف أفراد العصابة.

ليلة الإثنين الماضي تمكنت المصالح الأمنية من طي أول الفصول في قضية العصابة حيث تمكنت من توقيف أفرادها عددهم9 شبان و3 شابات وحجزت6 سيارات مسروقة وحوالي 12سلاحا أبيض وقفازات.

«أشاف الله يخليك ماتخليهمش يصورونا، واش عندهم بعدا الحق باش يفضحونا» كانت هذه عبارة من ضمن آخرى عن احتجاجات أحد أفراد العصابة أمس الخميس، لحظة عرضها على الصحافة وقنوات التلفزة في مقر الشرطة القضائية لعين السبع الحي المحمدي. كانوا جميعهم في مقتبل العمر لايتجاوز أكبرهم الثلاثين سنة. جلهم من الدار البيضاء وذوو سوابق قضائية.

«هذه أخطر عصابة تم تفكيكها هذه السنة في الدار البيضاء وفي ظرف قياسي من الزمن لم يتجاوز 96 ساعة. خطيرة بمعنى أنها تشتغل على الإجرام العنيف، أفرادها لايميزون بين الأشخاص ولايترددون في استعمال السلاح الأبيض ضد الضحايا سواء استجابوا لهم أم لا ، في الوقت ذاته يخططون لعملياتهم بدقة ويتنقلون بين أحياء المدينة». كان هذا توضيح من عبد الإله السعيد رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء أثناء تقديم أفراد العصابة. من جهته رئيس الشرطة القضائية  لعين السبع أضاف « أفراد العصابة ارتكبوا حوالي 80 سرقة بين سيارات ومحلات بيع التبغ وهواتف نقالة وحتى المارة في الشارع لم يسلموا من بطشهم». المسؤول أضاف «البحث مازال مستمرا لتوقيف باقي العناصر وفي  الوقت ذاته التنسيق مع العديد من المصالح الأمنية في العديد من المدن التي يمكن أن يكونوا اقترفوا فيها سرقات». في السياق أكد المسؤول الأمني أن الشرطة القضائية في مدينة تارودانت تعرفت على أحد أفراد العصابة. مايعني أنها ارتكبت سرقات أخرى في هذه المدينة.

بايوسف عبد الغني


الفئة: الحوادث | مشاهده: 331 | أضاف: ali | علامات: أخطر عصابة للسرقة في البيضاء | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
طريقة الدخول
اعلانات
بحث
اعلانات بالمجان

 
 
 
 
التقويم
«  ديسمبر 2012  »
إثثأرخجسأح
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31
اداعات مغربية
Aktab
Amazigh
Aswat
Atlantic Radio 92.5 FM
Cap Radio
Chada FM
Chaine Inter
Hit Radio Buzz
Hit Radio Dancefloor
Hit Radio FM
Hit Radio Mgharba
Hit Radio RnB
Hitradio
Idaa Al Watania 96.0 FM
Luxe Radio
Medina FM
MedRadio
Radio 2M
Radio France-Maghreb
Radio Maroc
Radio Mars
Radio Medi 1
Radio Plus Marrakech
Radio Rif Melody
Radio Sawa Morocco
Radio Yabiladi
Tachelhite Radio
Yabiladi Radio
قنواة التلفزة

أصدقاء الموقع
  • إنشاء موقع مجاني
  • منتدى الدعم والمساعدة
  • افضل 100 موقع
  • Facebook
  • Twitter
  • مقالات تقنية
  • كلمات الموقع مغرب
    الجيش الملكي الرجاء البيضاوي l'immigration au Canada اغاني المغرب الامازيغ كرة القدم المنتخب المغربي الدفاع الحسني الجديدي رقصات شعبية المنتخب المغربي لكرة القدم جريدة محمدية بريس المغربية صحيفة الكترونية مغربية تخص أخبار صحيفة محمدية بريس المغارييه محمدية بريس جريدة مغربية موقع جريدة محمدية بريس من المغرب المنتخب المغربي moteur صناعة السيارات عجائب و غرائب maroc عروض البيع والشراء ومنتدى متميز Morocco souq rabat مراكش جامع الفنى القفطان المراة المغربية لباس المراة لباس النساء الجلباب المغربية المراة الحناء الملك محمد السادس استراليا الجامعة الدراسة المانيا امريكا جامعات العربية جامعات المغرب جامعات دولية فرنسا كندا مدينة اسفي المغربية est تعليم مدارس مدينة مكناس المغربية الرباط Eurosport Hébergement Gratuit Site Web خريطة المغرب الجلباب المغربي الدار البيضاء الرجاء الراضي اكادير صورة اغادير منظر الجمال.نت دليل الجمال للمرأة العربية الجمال اللباس المغربي لباس الاعراس مغربية صور العاصمة Photos Image Photo imouzzar ifran foot ball احواش الاطلس فلكلور الحسن الثاني ملك المغرب اللاعب المهدي بن عطية جميلة سياحة شاطئ مدينة اكادير ادرار ملعب الامير الاميرة العائلة القصر الملكي المملكة المغربية رشيد مولاي رشيد

    Copyright MyCorp © 2016
    استضافة مجانية - uCoz Agence Référencement Maroc